عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

05-11-2021


أصبحت تركيا في السنوات الأخيرة مقصداً دراسياً هاماً للطلاب العرب والدوليين، حيث يتوافر فيها العديد من الجامعات المرموقة، ويعتبر معدل مستوى جودة التعليم في  الجامعات التركية هو واحد من أعلى المعدلات في العالم. كما تتنوع التخصصات الدراسية في الجامعات التركية الحكومية و  الجامعات التركية الخاصة لتشمل كافة المجالات العلمية والعملية.

دراسة العمارة الداخلية والديكور في تركيا:

تعتبر التجربة التركية الحديثة بالنهوض الحضاري والتصميم المعماري تجربة ملهمة لمحبي التصميمات الهندسية المعمارية حيث تضم تركيا الكثير من المباني والمنشآت العصرية ذات التصميم الداخلي المتناسق والمميز. لذلك تعتبر دراسة العمارة الداخلية والديكور في تركيا فرصة رائعة ومميزة، حيث ستجد نفسك محاطاً بالفن والإبداع من خلال العديد من تصاميم العمارة الداخلية والديكور في مختلف الأماكن سواء في المنازل أو الشركات والجامعات والعديد من المرافق العامة والخاصة. كما تتمتع دراسة العمارة الداخلية والديكور في تركيا باهتمام الجامعات التركية بشكل عملي وتطبيقي ضمن المعامل والمختبرات المجهزة بأحدث الأدوات التكنولوجية وكوادر تدريسية مؤهلة، وتعد دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل خياراً موفقاً للطلاب وسنتكلم اليوم عنها بالتفصيل.

دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل:

تعدجامعة يني يوزيل نموذجاً تعليمياً مبتكراً يوفر معرفة حقيقية متخصصة في مجالات التصميم الهندسي والتصميم المعماري الداخلي والديكور، وذلك من خلال إحاطة الطالب بكافة الجوانب العلمية والفنية التي تشمل الرسم الهندسي البياني، تكنولوجيا خامات الألوان، أسس ومبادئ التصميم في هندسة الديكور كالنسبة والقياس، الشكل والنقوش والخطوط، وتعمل على خلق جو مثالي للابداع والابتكار وتنمية المهارات الفنية الجمالية لدى الطلاب وصولاً لأفكار عصرية ومبتكرة، مواكبة للحداثة مع الأخذ بالاعتبار أصالة التصاميم التاريخية القديمة التي تمثل عراقة التاريخ التركي. كما توفر دراسة العمارة الداخلية والديكور  في جامعة يني يوزيل كوادر تعليمية اكاديمية ذي خبرة عالمية تأخذ على عاتقها مهمة تأهيل وتدريب الدارسين ليصبحوا من أمهر مصممي الديكور محلياً وعالمياً.

مجالات عمل دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل:

يعتبر تخصص دراسة العمارة الداخلية والديكور  في جامعة يني يوزيل من التخصصات الغنية بفرص العمل محلياً ودولياً، ويسمى من أنهى دراسته الجامعية بـ"مصمم ديكور" وسنذكر أهم مجالات العمل على سبيل المثال لا الحصر:
- العمل في شركات التصميم المعماري و الإنشاء الهندسي.
- العمل في محلات وشركات الأثاث.
- العمل كمصمم ديكور داخلي.
- مطور في التصميمات المستدامة.
- مصمم ديكورات المطابخ.
- العمل في المكاتب الهندسية الخاصة.
- العمل في مكاتب العمارة والتصميم.
- العمل في مجال تصميم الإعلانات.
- العمل كمستشار هندسي وفني إضاءة.

مدة دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل:

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل، إن عدد سنوات دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل هي أربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة التركية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

شروط دراسة العمارة الداخلية والديكور في جامعة يني يوزيل:

تعتمد الجامعات التركيةشروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة العمارة الداخلية والديكور في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 %. بالنسبة لـ دراسة العمارة الداخلية والديكور في  جامعة يني يوزيل فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات.

 

الرسوم السنوية

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة يني يوزيل

- صورة عن جواز السفر.
- صورة شخصية.
- صورة عن شهادة الثانوية.
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة يني يوزيل كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .
- المساعدة في تأمين السكن .
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل :
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com
او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:

https://bit.ly/3Idwb9w

العمارة الداخلية وهندسة الديكور في جامعة إسطنبول أيدن:

(اضغط هنا)

العمارة الداخلية وهندسة الديكور باللغة الإنجليزية في جامعة ألتن باش:

(اضغط هنا)

العمارة الداخلية وهندسة الديكور في جامعة ميديبول:

(اضغط هنا)

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة