عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

03-09-2021

 

إن الدراسة في تركيا للطلاب العرب تعني الدراسة في بيئة تعليمية مثالية ترقى إلى الاحترافية ،حيث نجد التخصصات الجامعية المتنوعة، التي تتيح لكل طالب اختيار الأنسب لقدراته، وشهادات علمية معتمدة تفتح للخريجين أسواق العمل المحلية والعالمية ، حيث تعتبر الجامعات التركية وجهة الطلاب العرب الأولى، لما تتميز به الجامعات التركية من مستويات أكاديمية فريدة، كما تحتل معظم الجامعات التركية الحكومية و الجامعات التركية الخاصة تصنيفات متميزة وعالية ضمن التنصيف العالمي للجامعات.

 

دراسة إدارة الأعمال في الجامعات التركية:

زاد الاهتمام بدراسة  إدارة الأعمال في الجامعات التركية في السنوات الأخيرة، بعد التطور الكبير الذي شهده عالم الأعمال، وانفتاح الأسواق التركية على الأسواق العالمية، بعد سنوات من الاستقرار السياسي، والدعم الحكومي للاقتصاد وتقديم مختلف التسهيلات للمستثمرين في البلاد، مما أدى إلى ازدياد ملحوظ في عدد شركات ريادة الأعمال الناشئة في تركيا. كما تعتبر دراسة  إدارة الأعمال في الجامعات التركية من التخصصات الممتعة، التي تحتاج لأشخاص شغوفين وفضوليين بعالم الأعمال والاستثمار، فإذا أردت دراسة  إدارة الأعمال  في تركيا لابد من تمتعك بالشغف تجاه هذا المجال والالتزام بمتابعة مجريات الحياة الاقتصادية والسياسية ضمن فترة الجامعة وبعدها. ومن أهم الجامعات التركية التي تقوم بتدريس إدارة الأعمال هي جامعة استينيا الخاصة.

 

دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا:

تتطلب دراسة  إدارة الأعمال في جامعة استينيا إلى شخص يتمتع بمستوى متقدم في التفكير التحليلي ومهارات في حل المشكلات، والقدرة على تنظيم الوقت، والاستثمار الأمثل للموارد المتاحة، إضافة إلى مهارات التواصل مع المجموعة والقدرة على التكيف معهم وتأدية مختلف المهام المُوكلة إليهم.  وتعمل جامعة استينيا مع كادر من أهم رواد الأعمال الأكاديميين المختصين من أعرق الجامعات المحلية والعالمية، لرفد أسواق العمل المحلية والعالمية بخريجين على مستوى كبير من المهنية والأحترافية . كما أن برنامج دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا يتيح المجال لحصول الطلاب على تدريب مهني عملي في بيئة عمل حقيقية خلال فترة دراسته الجامعية، وهو ما يساعد الطالب في الحصول على فرصة عمل جيدة بعد تخرجه ، حيث أن لجامعة استينيا العديد من الشراكات والصلات مع أهم الشركات في تركيا.

 

مجالات العمل لخريجي إدارة الأعمال في جامعة استينيا:

إن مجالات العمل لخريجي إدارة الأعمال في جامعة استينيا متنوعة ومتميزة، ويسهل الحصول عليها بعد التخرج مباشرةً في أهم الشركات المحلية والعالمية، وسنذكر أهم هذه الوظائف على سبيل المثال لا الحصر:

- مديرموارد بشرية .

- مدير مبيعات .

- مدير عمليات وإدارة معلومات .

- مدير التسويق .

- مدير الانتاج .

- مدير مالي .

 

مدة دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا :

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا ، إن عدد سنوات دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا هي أربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة الإنكليزية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

 

شروط دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا :

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة إدارة الأعمال في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 % . بالنسبة لـ دراسة إدارة الأعمال في جامعة استينيا فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات .

 

الرسوم السنوية

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة استينيا

- صورة عن جواز السفر.
- صورة شخصية.
- صورة عن شهادة الثانوية.
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة استينيا كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .
- المساعدة في تأمين السكن .
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل :
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com
او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:

https://bit.ly/3Idwb9w

 

إدارة الأعمال باللغة الإنكليزية في جامعة إسطنبول أيدن:

(اضغط هنا)

إدارة الأعمال باللغة الإنكليزية في جامعة الخليج:

(اضغط هنا)

إدارة الأعمال في جامعة ألتن باش:

(اضغط هنا)

تعرف على جامعة استيننيا:

(اضغط هنا)

تعرف على تخصصات  جامعة استيننيا:

(اضغط هنا)

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة