عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

07-06-2021

 

الدراسة في تركيا تحقق أحلام الطلاب العرب بمستقبل متميز مهنياً، ويستفيد الطلاب العرب من المستوى العالي التعليمي فيلالجامعات التركية الحكومية و الجامعات التركية الخاصة، ونقدّم في مؤسسة عالم إسطنبول كافة المعلومات والخدمات التي يحتاجها الطلبة العرب الذين يفكرون في الدراسة في تركيا، كوننا وكلاء للجامعات التركية، ولدينا وكالات لـ أفضل  الجامعات التركية الخاصة، التي تتفوق في كثير من التخصصات ومنها تخصص تصميم الأزياء.  إن دراسة تصميم الأزياء يمكن أن تقودك إلى مهنة مثيرة ورائعة، لكن مجرد فكرة البدء في تصميم الأزياء قد تكوياءن مربكة. ربما تفكر سرًا: ماذا يفعل مصممو الأزياء؟ أو ربما: ما هو تصميم الأزياء؟

عندما تفكر فيما إذا كان تخصص تصميم الأزياء هو المسار الوظيفي المناسب لك، فأنت بحاجة إلى بعض الإجابات على الأسئلة الكبيرة: ما الذي تحتاج حقًا إلى معرفته؟ ما هي الأدوات التي تحتاجها؟

لا تقلق! تصميم الأزياء أسهل مما تتخيل، فقط تعلم المهارات وستكون قريبًا في طريقك نحو النجاح، يعد تخصص تصميم الأزياء كمهنة خيارًا رائعًا، ولكن عليك دراسة تصميم الأزياء كي يكون لديك الأساس اللازم لتنطلق منه في عالم تصميم الأزياء. نظرًا لأن الموضة هي فن التفاصيل الإبداعية، فإن تخصص تصميم الأزياء هو أحد الخيارات المهنية الأكثر روعة وإثارة للفضول والمذهلة لهذا الجيل. إذا كان لديك ميل للإبداع وخلق الأفكار، فإن عالم تصميم الأزياء الآسر هو الشيء المناسب لك تمامًا. لا يقتصر تصميم الأزياء على الملابس فقط كما يعتقد البعض، بل يشمل أيضًا الإكسسوارات والمجوهرات والأحذية وغيرها الكثير. إن مستقبل تصميم الأزياء هو اختيار مهني استثنائي لأنه يقود إلى مستقبل مشرق نظرًا للطلب الدائم عليه وثباته المالي، ودراسة تصميم الأزياء في تركيا خيار مناسب جداً للطلاب العرب، بسبب التنوع في علم الأزياء في تركيا، والتداخل بين التصاميم العصرية والحديثة والتصاميم الشرقية التي تناسب العرب، ومن أفضل جامعات إسطنبول الخاصة في دراسة تصميم الأزياء باللغة التركية جامعة ألتن باش.

 

مجالات عمل مصمم الأزياء الخريج من جامعة ألتن باش:

كثيرة جداً مجالات عمل مصمم الأزياء وواسعة الآفاق، ولا تتعلق فقط بشركات إنتاج الملابس، هناك الكثير من أماكن العمل مثل:

- تصميم الأزياء في شركات الملابس والأحذية والإكسسوارات

- دور الأزياء العالمية

- العمل الحر وإنتاج الأزياء لصالحه

- الكتابة في مجلات ومواقع الموضة

- القنوات التلفزيونية

- شركات الإنتاج السينمائي والتلفزيوني

- شركات الإعلان

 

مدة دراسة تصميم الأزياء في جامعة ألتن باش:

يسأل كثير من الطلاب العرب عن عدد سنوات دراسة تصميم الأزياء في تركيا، إن عدد سنوات دراسة تصميم الأزياء في الجامعات التركية هي أربع سنوات، يضاف إليها سنة تحضيرية لدراسة اللغة في حال عدم تمكّن الطالب من اللغة التي سيدرس بها اختصاصه.

 

شروط دراسة تصميم الأزياء في تركيا :

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لدراسة تصميم الأزياء في تركيا الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80%

بالشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85% . أما بالنسبة لـ دراسة تصميم الأزياء باللغة التركية في جامعة ألتن باش فلا تتطلب معدلاً كبيراً لكن يفضل ألا يقل المعدل عن 60% في الشهادة الثانوية ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات .

القبول الجامعي في جامعة ألتن باش لا يوجد فيه تعقيدات بالنسبة إلى الطلاب العرب، وتقدم الجامعة تسهيلات عديدة للطلاب الأجانب تتناسب مع الطلاب الراغبين في دراسة تصميم الأزياء  في تركيا، ويمكن الاستفادة من التسجيل عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للقبول الجامعي كوننا وكلاء للجامعات التركية ومنها جامعة ألتن باش، ونمنح خصومات تصل إلى 80%.

 

الرسوم السنوية:

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة للتقدم على دراسة تصميم الأزياء في جامعة ألتن باش:

- صورة جواز السفر .

- صورة شخصية.

- صورة شهادة الثانوية .

- صورة عن شهادة اللغة التركية إن وجد.

 

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80% على الرسوم الدراسية .

- تقديم الاستشارة الأكاديمية و توجيهك نحو الاختصاص و الجامعة المناسبة لك .

- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .

 - دعم الطلبة و مرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .

- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .

- تأمين بطاقة حسم 50% للمواصلات الخاصة بالطالب .

- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية.

- المساعدة في تأمين السكن .

- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب .

 

قسم القبول والتسجيل:
00905362819704
00905354225440

istanbulworldagency@gmail.com

او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:

https://bit.ly/3Idwb9w

 

هل جامعة التن باش معترف بها:

(اضغط هنا)

 تعرف على جامعة التن باش :

(اضغط هنا)

فنون الطهو في جامعة ألتن باش:

(اضغط هنا)

 

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة