عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

10-09-2021

 

تعتبر تركيا واحدة من أكثر الوجهات الدراسية تميزاً فى منطقة الشرق الأوسط، إن لم تكن الأفـضل على الإطلاق بالنسبة للطالب من حيث تكلفة المعيشة الأقل، وتكاليف الدراسة الجامعية المنخفضة، كما أنها تعتبر قريبة لأغلب الدول العربية من ناحية العادات والتقاليد، لذلك تعتبر وجهة مثالية للطلاب العرب . ولعل أحد أهمهم الأسباب التي جعلت من تركيا وجهة اساسية للدراسة هي جودة و فاعلية التعليم والتمازج الثقافي بين الشرق والغرب الواضح فيها، ووجود المنح الدراسية الممولة بالكامل ، وإنخفاض تكاليف المعيشة ورسوم الدراسة في الجامعات التركية مقارنة بالدول الغربية.

 

دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في تركيا:

يعتبر تخصص دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في تركيا من التخصصات الرائدة والهامة، كونه يتوافق مع الثورة الرقمية والعلمية التي نهضت بها تركيا مؤخراً في شتى المجالات، حيث عملت على جذب أنظار المهتمين بالتكنولوجيا، وعلوم الحاسوب والبرمجة، وذلك لحداثة جامعاتها وتطور البرامج التعليمية فيها، التي تهدف للوصل بطلابها إلى الاحترافية في عالم تصميم الألعاب الإلكترونية، فضلا عن التصنيفات المميزة التي حازت عليها الجامعات التركية  العامة منها والخاصّة. و إن كنت من المهتمين بدراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في تركيا، فأنت أمام فرصة كبيرة لعيش تجربة الإحتراف والتطور في هذا المجال. إن أهم الجامعات التي تدرس تخصص تصميم الألعاب الإلكترونية بتقنيات عالية ومهارات فائقة هيجامعة استينيا وسنذكر في هذا المقال تفاصيل دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا .

 

دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا:

يقوم برنامج دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينياعلى الإلمام بعلوم التصميم والبرمجة، والتواصل، وعلوم المؤثرات السمعية والبصرية والرسوم المتحركة وغيرها من العلوم، ومواكبة التطورات التكنولوجية فيها، ضمن أفضل المختبرات والاستيديوهات المُجهزة بأحدث المعدات وأجهزة الكمبيوتر، التي يشرف على تدريسها كادر أكاديمي مميز. كما تتميز دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا، ببرامجها الدراسية الهادفة إلى تنمية مهارات التفكير التخيلي والإبداعي، لتحويل الفكرة إلى واقع، حيث تشمل تلك البرامج، أساسيات تصميم الألعاب، وأشكالها وأنواعها، ودراسة الفئات العمرية المستهدفة، وصولا إلى تحديث وابتكار ألعاب أكثر إثارة، تلبي الحاجات الترفيهية للأشخاص، إضافة لمعرفة شروط نجاحها تسويقيا وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لها.

 

مجالات عمل خريجي دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا:  

في ظل الانتشار الكبير لوسائل الإنترنت ومنصات الهواتف المحمولة، أصبحت أمام خريجي دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا العديد من فرص العمل في كبرى شركات تصميم الألعاب، منها :

  • تصميم و تطوير ألعاب الفيديو.

  • تصميم الإعلانات التلفزيونية .

  • تصميم ومونتاج المؤثرات البصرية في البرامج التلفزيونية .

  • تصميم ووتطوير برمجيات .

  • مطور تطبيقات الهواتف المحمولة .

  • العمل في مجال الرسوم المتحركة.

  • العمل في مجال الذكاء الصناعي.

  • العمل في تدريس مادة الحاسوب في الجامعات و المدارس.  

 

مدة دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا :

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا ، إن عدد سنوات دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا هي أربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة الإنكليزية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

 

شروط دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا:

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 % . بالنسبة لـ دراسة تصميم الألعاب الإلكترونية في جامعة استينيا فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات .

 

الرسوم السنوية

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة استينيا

- صورة عن جواز السفر.
- صورة شخصية.
- صورة عن شهادة الثانوية.
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة استينيا كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .
- المساعدة في تأمين السكن .
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل :
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com
او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:

https://bit.ly/3Idwb9w

 

دراسة هندسة البرمجيات في جامعة إسطنبول أيدن:

(اضغط هنا)

دراسة هندسة البرمجيات في جامعة إستينيا:

(اضغط هنا)

دراسة هندسة البرمجيات في جامعة ألتن باش:

(اضغط هنا)

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة