عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

09-11-2021



تعتبر تركيا واحدة من أكثر الوجهات الدراسية تميزاً فى منطقة الشرق الأوسط، إن لم تكن الأفـضل على الإطلاق بالنسبة للطالب من حيث تكلفة المعيشة الأقل، وتكاليف الدراسة الجامعية المنخفضة، كما أنها تعتبر قريبة لأغلب الدول العربية من ناحية العادات والتقاليد، لذلك تعتبر وجهة مثالية للطلاب العرب.

دراسة الانميشن والكرتون في تركيا:

تعتبر  دراسة الانميشن والكرتون في تركيا من التخصصات المميزة والفريدة، حيث أن صناعة الرسوم المتحركة والكرتون بدأت بالشكل الذي نراه اليوم من ثمانينات القرن الماضي والتي تطورت مع تطور الزمن.
وزاد الاهتمام بدراسة صناعة الانميشن والكرتون في تركيا خلال السنوات الخمس الأخيرة، وبحسب خبراء من العاملين في هذا المجال أنه من المتوقع أن يستمر التطور في مجال صناعة الانميشن والكرتون لعقود قادمة، خاصة مع تطور الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب وتزايد الطلب على تطبيقات وألعاب تشتمل على رسوم متحركة لتعمل على تلك الأجهزة، وبالتالي فإن هذا التطور يؤدى أيضاً إلى تزايد الطلب على مصممين ومطورين انميشن وكرتون على قدر عالى من المهارة والمهنية. وسنتكلم عن دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار.

دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار:

يمكننا تعريف دراسة الانميشن والكرتون بأنها بدايةً عملية تحويل الأفكار إلى رسوم، ومن ثم تحريكها وإنتاجها بقالب الأفلام، وإضافة المؤثرات الصوتية لها. وتعتبر دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار من التخصصات التطبيقية المبتكرة التي نشأت في ظل التطور المتسارع الذي يشهده عالم صناعة الانميشن والكرتون، وهي من التخصصات التي تهتم بتصميم وتخطيط ورسم الصور وتحريكها بشكل صور متسلسلة وعروض متتالية، لتجسيد مشهد معين، بتقنيات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد، وذلك من أجل الوصول للشكل النهائي لصناعة الانميشن والكرتون باستخدام تقنيات الحاسوب وبرمجياته المخصصة لذلك. كما أن الرسوم المتحركة تعود بأرباح كبيرة كل عام، وذلك نتيجة لتطورها وتقدمها تكنولوجياً، وبدأ تقديمها في دور المعارض بتقنية ثلاثية الأبعاد.

مجالات عمل دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار:

إن مجالات العمل لخريجي دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار من المجالات المطلوبة والتي تعتبر أجورها من الأجور العالية ، حيث صناعة الانميشن والكرتون تعود بأرباح كبيرة كل عام، ومن أهم المجالات العمل :
- العمل في شركات صناعة الانميشن والرسوم المتحركة.
- العمل في صناعة الإعلان.
- العمل في صناعة الأفلام والمسلسلات .
- العمل في شركات التصميم الغرافيكي .
- العمل كمطور ألعاب .

مدة دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار:

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار، إن عدد سنوات دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار هو أربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة التركية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

شروط دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار:

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ  دراسة الانميشن والكرتون في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 % . بالنسبة لـ دراسة الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات .

الرسوم السنوية:

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة أسكودار:

- صورة عن جواز السفر.
- صورة شخصية. 
- صورة عن شهادة الثانوية.
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة أسكودار كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .
- المساعدة في تأمين السكن .
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل :
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com

او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:
https://bit.ly/3Idwb9w

 

التصميم على الكمبيوتر والانميشن في جامعة الخليج:

(اضغط هنا)
 
الانميشن والكرتون في جامعة أسكودار:
 
(اضغط هنا)
 

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة