عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

21-03-2022

 

تقع الجامعة في العاصمة التركية اسطنبول وتحديداً في القسم الآسيوي منها، في حي اسكودار، حيث يقع الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة في منطقة التونيزاد العريقة، وهو أحد أهم الأحياء المَركزية في منطقة اسكودار، والتي تعد من أفضل المناطق التاريخية في اسطنبول، لذا تُساعدك الجامعة في موقعها على تلقي تعليم مُريح، واكتشاف سهل للمدينة.

بالإضافة لامتلاكها مركز تدريب مهني يهدف إلى دعم طلاب الجامعة ليبدؤوا حياتهم المهنية والعملية بشكلٍ صحيح، باستخدام دورات تدريبية متخصصة، وكذلك إقامة الاجتماعات الإعلامية وندوات التنمية.

 

مميزات الدراسة في جامعة اسكودار  :

-         توفر الجامعة بيئة تعليمية عصرية وحديثة لجميع طلابها، حيث تستخدم كافة الوسائل التقنية الحديثة وتضعها تحت خدمة الطلاب.

-         تسعى جامعة اسكودار إلى أن تصل لأعلى مستويات التعليم الأكاديمي والتدريب العملي في آن معاً.

-         تعتمد الجامعة في تدريسها مناهج جامعية مبتكرة، تنافس فيها أرقى الجامعات الأوروبية والأمريكية، لترقى بطلابها إلى أعلى مراتب المعرفة والتعليم في كافة المجالات والتخصصات.

-         تضم جامعة اسكودار على العديد من المختبرات البحثية وخصوصاً فيما يتعلق بأمراض الدماغ والجهاز العصبي، فتتيح للطلاب والأكاديميين الفرص المتعددة للبحث العلمي، وتم تجهيز هذه المختبرات بتكنولوجيا متطورة وبُنى تحتية تقنية عالية بما يتماشى مع الاحتياجات العالمية للبحث والتطوير.

-         تتميز جامعة اسكودار بامتلاكها مكتبة ضخمة متاحة أمام الطلاب تضم العديد من المنشورات العلمية والأبحاث الطبية، بالإضافة للمراجع والكتب في مختلف التخصصات.

-         تحتوي على مركزاً للتدريب المهني يهدف إلى دعم طلاب الجامعة ليبدؤوا حياتهم العملية بشكلٍ صحيح، باستخدام دورات تدريبية متخصصة، وكذلك إقامة الاجتماعات الإعلامية وندوات التنمية.

-         تقدم الجامعة لطلابها كافة خدمات الاستشارة النفسية والاجتماعية من قبل خبراء نفسيين مؤهلين ومُجهزين لدعم الطلاب نفسياً واجتماعياً.

-         تضم مركزاً هاماً للبحوث التطبيقية والصحية يحتوي على أحدث المعدات والتقنيات اللازمة.

-         تنظم جامعة اسكودار العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية بشكل دوري مثل الحفلات الموسيقية ومسابقات التصوير وغيرها من المسابقات الطلابية المتنوعة.

-         تعمل الجامعة على تنمية مواهب طلابها وتحرص دائماً على متابعتهم وتطويرهم على كافة الأصعدة، الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية وغيرها، وستجد ذلك عند رؤية العديد من الأندية في الجامعة مثل نادي الموسيقى، الدراما، نادي التصوير الفوتوغرافي ونادي الرياضات المائية والعديد من النشاطات الترفيهية.

 

رؤية جامعة اسكودار:

تتمثل رؤية جامعة اسكودار في تطوير برامج أكاديمية عالية الجودة للتعليم والتدريب والبحث والتطبيق، وتسعى لأن تصبح إحدى الجامعات الرائدة عالمياً، التي من شأنها أن تضيف قيمة إلى العلم والمجتمع.

كما تسعى إلى توفير التعليم والتدريب بما يتوافق مع معايير الاتحاد الأوروبي والمعايير العالمية، وتعمل على أن تكون إحدى أفضل 500 جامعة في العالم بحلول عام 2023.

 

مهمة جامعة اسكودار:

1- تتمثل مهمة جامعة اسكودار في أن تقود المجتمع من خلال تخريج جيل من الشباب والشابات الذين يستطيعون المساهمة في إضافة قيمة علمية جديدة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والطب، والذين يمكنهم الاستجابة لمتطلبات المجتمع المتغيرة ومشاكله الجديدة باستمرار ويتحملون مسؤولية المساهمة في المعرفة العلمية وكذلك في تطوير المجتمع.

2- تهدف الجامعة على توفير المرافق التعليمية والبحثية على المستوى الدولي، وخاصة في مجالات العلوم والصحة.

3- تسعى إلى أن تكون مركزاً عالمياً للبحوث الطبية فيما يخص الأمراض العصبية والنفسية، والتي تمنحها الجامعة اهتماماً خاصة باحتوائها على عدد من المختبرات ذي المعايير العالمية الحديثة التي تساعد الطلاب والباحثين على اكتساب المهارات اللازمة أثناء فترة تعليمهم.

4- تعمل الجامعة إلى أن تكون من أقوى الجامعات على الساحة المحلية والعالمية، ويمكنك إدراك مدى قوة الجامعة في التعليم من خلال فصولها الدراسية المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الإلكترونية المتطورة.

5- تطمح الجامعة لأن تقود المجتمع بثقافتها القوية وتسعى لإضافة قيمة في المجتمع من خلال الشراكات التي تقدمها وروح المبادرة في التنمية المستمرة.

6- تسعى الجامعة إلى أن تكون جامعة بحثية ومنتجة للعلم الذي يساهم في تحسين وتطوير المجتمع، من خلال تطبيق أحدث الأساليب والتقنيات في التعليم والتدريب وإجراء البحوث العلمية والاجتماعية.

7- تتمثل مهمة الجامعة في عقد شراكات مع مجموعات البحث والمؤسسات في الجامعات التركية والأوروبية ذات المستوى الأكاديمي العالي، وتعمل على جذب اللأعضاء الأكاديميين المؤهلين تأهيلاً عالياً في الأوساط الأكاديمية الدولية.

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة اسكودار عن طريق مؤسسة عالم اسطنبول:

·        صورة عن جواز السفر.

·        صورة شخصية.

·        صورة عن شهادة الثانوية.

·        صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.


 ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة اسكودار كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

 

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

§        حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .

§        تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .

§        ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .

§        دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .

§        المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .

§        تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .

§        المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .

§        المساعدة في تأمين السكن .

§        تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.


قسم القبول والتسجيل:
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com

او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:

https://bit.ly/3Idwb9w

 

تعرف على دراسة الطب البشري في تركيا:

(اضغط هنا)

تعرف على افضل التخصصات الطبية  في تركيا:

(اضغط هنا)

تعرف على جامعة استينيا :

(اضغط هنا)

الطب البشري بالإنجليزية في جامعة ألتن باش:

(اضغط هنا)

الطب البشري في جامعة استينيا التركية:

(اضغط هنا)

الطب البشري باللغة الإنكليزية في جامعة الخليج:

(اضغط هنا

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة