عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

23-11-2021


تمتاز الجامعات التركية بأنها ذات مستوى أكاديمي عالي عالمياً، والقبول الجامعي في تركيا ليس صعباً، مما يجعل الدراسة في تركيا للسوريين والعراقيين واليمنيين والليبيين والمصريين والمغاربة وغيرهم من الطلاب العرب متاحاً، ذلك لأن القبول الجامعي في تركيا لا يخضع لشروط معقدة.

دراسة الطيران المدني في تركيا:

تعتبر دراسة الطيران المدني في تركيا من المجالات المرموقة، حيث أن الجامعات التركية من أفضل الجامعات التي تقدم برامج دراسية مميزة في الطيران المدني الاحترافي، بالإضافة إلى أن أجور دراسة الطيران المدني في تركيا تعتبر من الأجور المتوسطة مقارنة بالدول الأخرى المتقدمة مثل الدول الأوروبية، وسنتكلم عن دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير.


دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير:

تعتبر دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير خياراً مثالياً للطلاب الذين يبحثون عن التميز والتألق. فبالإضافة إلى اعتمادها منهاجاً دراسياً وفق اللغة الإنكليزية ، فإن جامعة بهتشه شهير لديها شراكات وارتباطات وثيقة مع شركات الطيران التركية والعالمية، مما يساعد الطالب على معرفة كيفية عمل هذه الشركات على أرض الواقع. وبجانب الدراسة النظرية فالدراسة العملية لتخصص الطيران المدني تحتوي على زيارات ميدانية للمطارات وأيضاً فترة عمل تدريبية تحت إشراف أهم الطيارين المخضرمين . كما أن دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير تحتاج إلى شخصية قيادية ومهارات عالية في الإدارة والتخطيط ، بالإضافة لسرعة بديهة لإتخاذ قررات دقيقة وسريعة .

مجالات العمل لخريجي الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير:

سوف نوضح بعض مجالات العمل لخريجي دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير التي يمكن القيام بها بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية:
- طيار الخطوط الجوية الرئيسية : هناك المئات من شركات الطيران المدني حول العالم وجميعها تحتاج إلى طيارين في كل عام نتيجة لعملية تقاعد الطيارين.
- وهذا عادة ما يسعى إليه معظم طلاب دراسة الطيران المدني، وهو أشهر مجالات العمل للطيارين.
- طيار الشركات ورجال الأعمال: هناك العديد من الشركات ورجال أعمال ممن يمتلكون طائرات خاصة بهم يستخدمونها في سفرياتهم الخاصة، يعمل الطيار معهم بجدول رحلات محددة .
- طيار الشركات التجارية : يقوم الطيار في وظيفة الشحن الجوي بقيادة طائرات مخصصة لشحن البضائع والطرود حول العالم وهي تختلف عن طائرات نقل الركاب.
- مدرب طيران : يقوم الطيارالمدرب فيها بتدريب طالب دراسة الطيران على قيادة الطائرات. وتأتي هذه الوظيفة للطيارين بعد غكتساب سنوات من الخبرة والكفاءة .

مدة دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير :

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير، إن عدد سنوات دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير هو أربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة الإنكليزية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

شروط دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير :

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة الطيران المدني في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 % . بالنسبة لـ دراسة الطيران المدني في جامعة بهتشه شهير فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل   50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات .


الرسوم السنوية:

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة بهتشه شهير:

- صورة عن جواز السفر .
- صورة شخصية .
- صورة عن شهادة الثانوية .
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد .

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة بهتشه شهير كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .
- المساعدة في تأمين السكن .
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل :
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com

او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:
https://bit.ly/3Idwb9w

 

الطيران المدني باللغة الإنكليزية في جامعة إسطنبول أيدن:

(اضغط هنا)

كلية الطيران المدني في تركيا:

(اضغط هنا)

إدارة الطيران المدني باللغة الإنكليزية في جامعة جيليشيم:

(اضغط هنا)

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة