عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

23-11-2021


تعتبر الجامعات التركية وجهة دراسية مثالية وخصوصاً للطلاب العرب، حيث تحتل معظم الجامعات التركية الحكومية والجامعات التركية الخاصة تصنيفات متميزة وعالية ضمن التنصيف العالمي للجامعات. كما أن الدراسة في تركيا للطلاب العرب تتيح عيش تجربة ثقافية واجتماعية ممتعة وفريدة، حيث نجد تخصصات جامعية متنوعة تتيح لكل طالب اختيار الأنسب لقدراته، بالإضافة إلى شهادات علمية معتمدة تفتح للخريجين الأسواق المحلية والعالمية .

دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في تركيا:

تعتبر دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات تركيا من التخصصات التي نشأت حديثاً، وتُعنى بدراسة مهارات العلاقات العامة وأساليب البحث الإعلامي الحديث، ووسائل تنمية التفكير النقدي والإبداعي، حيث تعتبر من أكثر التخصصات تنوعاً من حيث المجالات العلمية والمهنية. وتهدف دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في تركيا إلى تعزيز وتطوير المهارات العملية والمهنية لدى الطالب وتهيئته لمجاراة التطور في تقنيات الاتصال ووسائل الإعلام الجديدة ، وتقدم العديد من الجامعات التركية هذا التخصص باحترافية عالية وباللغة الإنكليزية مما يجعل الطلاب يقبلون على هذا التخصص. وسنتكلم عن دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير.

دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير:

بعد التطور اللافت والكبير لتقنيات الإتصالات ووسائل الإعلام في القرن الماضي، ظهرت أدوات إعلامية تفاعلية ووسائل اتصالات جديدة مثل الأنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب والمدونات وغيرها ووفق ذلك تطلّب الشكل الجديد لوسائل الإعلام والاتصالات . حيث يتعلم الطالب في تخصص دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير على إعداد التقاريرومناقشتها مع الأساتذة، والتدريب على الأسلوب الصحفي والإعلامي في الكتابة والإعداد، وكيفية تقصي الحقائق والأخبار بمنتهى المهنية والشفافية، والبحث عن مصادر الخبر والإلتزام بمعايير العمل الأخلاقي الصحفي. مستخدمين في ذلك أحدث التقنيات والوسائل ودمجها بالوسائل التقليدية للإعلام، حيث تهدف جامعة بهتشه شهير رفد المزيد من الإعلاميين المتمكنين مع وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات المتطورة. وتعتبر دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير فرصة مميزة للطلاب الذين يحلمون بمستقبل متميز، بفصل المستوى التعليمي العالي من جهة، وخبرة الأساتذة الإعلاميين في الجامعة من جهة أخرى، كما أن من الضروري أن يتمتع الطالب بالمتابعة الدورية للأحداث السياسية والاقتصادية محلياً ودولياً.

مجالات عمل دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير:

تعتبر مجالات عمل دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير من المجالات المليئة بفرص العمل، ومن أهمها:
- إعلاميون وصحفيون ومحررون .
- خبراء في وسائل التواصل الاجتماعي .
- العمل في وكالات الأنباء عبر الإنترنت .
- العمل في وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية .
- العمل في المحطات الإذاعية والتلفزيون .
- دور النشر ووكالات الأنباء الخاصة والعامة .
- العمل في المجلات التقليدية والرقمية.

مدة دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير :

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير، إن عدد سنوات دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير هو أربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة الإنكليزية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

شروط دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير:

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 % . بالنسبة لـ دراسة وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة بهتشه شهير فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات .

 

الرسوم السنوية:

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة بهتشه شهير:

- صورة عن جواز السفر .
- صورة شخصية .
- صورة عن شهادة الثانوية .
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد .

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة بهتشه شهير كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية :

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية .
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك .
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل .
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة .
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة .
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب .
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية .
- المساعدة في تأمين السكن .
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل :
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com
او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:
https://bit.ly/3Idwb9w

 

وسائل الإعلام الجديدة والاتصالات في جامعة استينيا:

(اضغط هنا)

الإعلام ونظم الاتصال في جامعة ميديبول اسطنبول:

(اضغط هنا)

تصميم الإعلام المرئي في جامعة إسطنبول أيدن:

(اضغط هنا)



بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة