عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا

المقالات والأخبار


العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول

Image


تعتبر الدراسة في تركيا من أفضل خيارات الدراسة في الخارج، لما تتميز به الجامعات التركية من مستويات أكاديمية عالية، حيث تحتل معظم الجامعات التركية الحكومية والجامعات التركية الخاصة تصنيفات متميزة ضمن التصنيف العالمي للجامعات، كما أن القبول الجامعي ليس صعباً، والرسوم الدراسية في الجامعات التركية منخفضة مقارنةً بمثيلاتها بالدول الأوروبية.

دراسة العلاقات العامة والإعلان في تركيا
زاد اهتمام الجامعات التركية في الأونة الأخيرة بتخصص دراسة العلاقات العامة والإعلان، وذلك بسبب التطور الاقتصادي المتسارع الذي تشهده تركيا مؤخراً، والازدياد الكبير بعدد المؤسسات والشركات يوماً بعد يوم.
حيث يُعنى تخصص دراسة العلاقات العامة والإعلان في تركيا برفد السوق المحلية و الإقليمية، وكذلك الدولية، بخبرات قادرة على إدارة العلاقات العامة ضمن المؤسسات وخارجها، وتقريب وجهات النظر بين العملاء والشركات، بالإضافة إلى تصميم الإعلان وإنتاجه بمهنية عالية، وذلك بالاعتماد على أحدث الأدوات الرقمية في تصميم وتنفيذ وإنتاج الإعلان.

دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول
تعتبر دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول من التخصصات التي تناسب الأشخاص الذين لديهم قدرات في التواصل مع الأخرين، ومهارات مميزة في الإقناع ولباقة في التصرف.
وتأخذ جامعة ميديبول اسطنبول على عاتقها تدريب وتأهيل الطلاب، والتركيز على الخبرة العملية بالإضافة إلى المواد النظرية التي يتم تدريسها من قبل كادر أكاديمي مميز، ليكون الطلاب قادرين على العمل بصورة فرديّة أو جماعيّة، فمنذ تأسيسها عام 2009 م، توفر الجامعة بيئة تعليمية دولية لجميع الطلاب، حيث تستخدم كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة لخدمة الطلاب والوصول إلى أعلى مستوى في التدريب والتعليم الأكاديمي.

مجالات العمل لخريجي دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول
بانتظار خريجي دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول وظائف عمل مرموقة على المستوى الإجتماعي في مختلف المجالات، فهي أحد أفضل التخصصات الدراسية المطلوبة عالمياً، ويسهل الحصول عليها بعد التخرج مباشرةً، وأهم هذه المجالات:
- إدارة العلاقات العامة في المؤسسات والشركات.
- تخطيط وإعداد الحملات الإعلانية والترويجية.
- وضع استرايجيات للشركات والمؤسسات.
- العمل كمسؤول علاقات عامة.
- العمل كمسؤول علاقات إعلامية.
- إدارة الأزمات.
- إدارة الشؤون العامة للموظفين.
- تصميم الأفكار الإعلانية المتميزة.


مدة دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول
أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول، إن عدد سنوات دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول هو أربع سنوات، ولغة الدراسة هي إحدى اللغتين الإنكليزية أو التركية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة .

شروط دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول
تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة العلاقات العامة والإعلان في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 %.
بالنسبة لـ دراسة العلاقات العامة والإعلان في جامعة ميديبول اسطنبول فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 50 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات.

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة ميديبول اسطنبول:
صورة عن جواز السفر.
صورة شخصية.
صورة عن شهادة الثانوية.
صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة ميديبول اسطنبول كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية:
حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية.
تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك.
ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل.
دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة.
المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة.
تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب.
المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية.
المساعدة في تأمين السكن.
تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل:
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com

او التواص معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:


https://api.whatsapp.com/send?phone=905362819704