عالم اسطنبول | الدراسة في تركيا -

24-11-2021


أصبحت الدراسة في تركيا من أهم الخيارات للطلاب العرب الذين يبحثون عن التميز، وذلك بسبب التصنيف العالمي المتقدم لـ الجامعات التركية، سواء الجامعات التركية الحكومية أو الجامعات التركية الخاصة كما أن القبول الجامعي في الجامعات التركية ليس صعباً، وبإمكان الطالب بناء مستقبل مهني مميز في تركيا.

دراسة هندسة المعدات الطبية في تركيا:

تعتبر دراسة هندسة المعدات الطبية في تركيا من التخصصات الهندسية التي تتعلق بالأجهزة والمعدات الطبية، التي نراها ضمن المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات الخاصة.
ولا يقل تخصص دراسة هندسة المعدات الطبية في تركيا أهمية عن دراسة الطب فيها، نظراً للجهود التي تقدمها هذه البلد في تطوير المجال الطبي بكافة مجالاته، عن طريق تطبيق التقنيات الهندسية لتطوير الأجهزة الطبية والروبوتات والأطراف الصناعية...وغيرها من المعدات الطبية.
وتوفر دراسة هندسة المعدات الطبية في تركيا أحدث التقنيات والتجهيزات في سبيل تطويرهذا المجال، بهدف تحسين صحة الإنسان وجودة الحياة بشكل عام. وسنتكلم عن دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميدبول اسطنبول.

دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول:

تعد دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول فرصة مميزة للطلاب، حيث تأسست الجامعة في البداية كمؤسسة بحثية عام 2009 م، متخصصة في المجالات الطبية، وتوسعت فيما بعد لتشمل مختل المجالات العلمية. حيث تتسع دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول لتشمل مواداً علمية وتطبيقية في العلوم الفيزيائية، والكيمياء وعلوم الأحياء والطب، والهندسة الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية، ومبادئ البرمجة وعلوم الحاسوب. كما تعتمد دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول التطبيق العملي من خلال المختبرات العلمية المُجهزة بأحدث التقنيات المتطورة داخل حرمها الجامعي الواقع ضمن مدينة اسطنبول، تحت إشراف نخبة مميزة من المدرسين المختصين في مجال الهندسة الطبية.
حيث تتطلع جامعة ميديبول اسطنبول إلى إعداد جيلٍمن مهندسي المعدات الطبية، القادرين على تصنيع وتنفيذ وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية وتطويرها، بما يتوافق مع معاييرالرعاية الصحية للمرضى وتسهيل أمور حياتهم.


مجالات عمل خريجي دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول:

تسعى الكثير من الجامعات التركية الخاصة إلى توفير فرص عمل لطلابها بعد التخرج من خلال التعاقد مع كبرى الشركات المحلية والعالمية، وإن كنت من خريجي دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول أمامك العديد من خيارات العمل سنذكر منها
- العمل في مجال تصنيع وتطوير الأعضاء والأطراف الصناعية.
- الإشراف على الأجهزة الطبية داخل المستشفيات والمنشآت الطبية وصيانتها.
- العمل في مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات الطبية.
- العمل مع مراكز الأبحاث لتصنيع المعدات الطبية.
- العمل في مراكز إعادة التأهيل.
- العمل في مجال الدراسات العليا.
- العمل كمهندس طب حيوي.
- العمل في مجال الذكاء الصناعي.

مدة دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول:

أحد أهم أسئلة الطلاب العرب هو كم عدد سنوات دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول، إن عدد سنوات دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول هوأربع سنوات، ولغة الدراسة هي اللغة الإنكليزية، وإذا لم يحمل الطالب شهادة لغة فإن المدة تزيد سنة واحدة، وهي بمثابة سنة تحضيرية للغة.

شروط دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول:

تعتمد الجامعات التركية شروط معينة من أجل قبول الطالب في تخصص ما .. لكن بالنسبة لـ دراسة هندسة المعدات الطبية في تركيا فإن الجامعات الحكومية فتتطلب معدل لا يقل عن 80% في الشهادة الثانوية بالإضافة لشهادة اليوس لمعدل لا يقل تقريبا عن 85 % .
بالنسبة لـ دراسة هندسة المعدات الطبية في جامعة ميديبول اسطنبول فلا تتطلب معدل كبير لكن يكفي أن المعدل 60 % في الشهادة الثانوية بالإضافة إلى اللغة ولا ضرورة لوجود شهادة يوس أو سات.

 

الرسوم السنوية:

(اضغط هنا)

 

الأوراق المطلوبة من أجل التسجيل في جامعة ميديبول اسطنبول:

- صورة عن جواز السفر.
- صورة شخصية.
- صورة عن شهادة الثانوية.
- صورة عن شهادة اللغة الإنكليزية أو التركية إن وجد.

ونقدّم في عالم إسطنبول كافة التسهيلات والاستشارات اللازمة للطالب الراغب بالتسجيل في جامعة ميديبول اسطنبول كوننا وكلاء حصريون للجامعة.

مميزات التقديم عن طريق مؤسسة عالم إسطنبول للخدمات الجامعية:

- حسومات على الأقساط السنوية تصل إلى 80 % على الرسوم الدراسية.
- تقديم الإستشارة الأكاديمية وتوجيهك نحو الإختصاص والجامعة المناسبة لك.
- ترجمة كافة الأوراق اللازمة للتسجيل.
- دعم الطلبة ومرافقتهم أثناء تثبيت القيد في الجامعة.
- المساعدة في تعديل شهادة الثانوية العامة.
- تأمين بطاقة حسم 50 % للمواصلات خاصة بالطالب.
- المساعدة في تأمين الإقامة الطلابية.
- المساعدة في تأمين السكن.
- تقديم الإرشاد على النظام التعليمي الجامعي في تركيا طوال فترة دراسة الطالب.

قسم القبول والتسجيل:
00905362819704
00905354225440
istanbulworldagency@gmail.com

او التواصل معنا على واتس أب من أجل الاستفسار او التسجيل:

https://bit.ly/3Idwb9w

هندسة المعدات الطبية في جامعة بهشته شهير:

(اضغط هنا)

هندسة المعدات الطبية في جامعة يني يوزيل:
 
(اضغط هنا)

أفضل التخصصات الطبية في تركيا:

(اضغط هنا)

بواسطة : فريق العمل

لقد عمل فريق العمل بشكل مكثف لاطلاق هذه النتيجة الرائعة